أفضل 7 شموع في باث اند بودي بروائح جذابة

إذا كنت تحب الروائح الرائعة وكذلك شموع الاستحمام والجسم المميزة، فلن يكون هناك أي مكان افضل من متجر باث اند بودي. بشكل عام، يتم صنع الشموع لجعل المكان أكثر راحة ولتحسين جماليات المكان وإضافة الضوء ونشر الرائحة الرائعة والدفء. لكن شموع باث اند بودي تقدمت بدرجة أعلى في تحقيق كل ذلك. أنها جميلة بشكل مذهل ولها رائحة عظيمة ومميزة لا تجدها إلا في منتجات هذه الشركة الرائعة. كما أنها تأتي بأحجام مختلفة وبعدد فتائل مختلفة تتراوح من فتلة واحدة وحتى ثلاث فتلات. الأمر المثير للإعجاب في شموع باث اند بودي هو أنها ميسورة التكلفة ولا تكلفك الكثير عند الشراء كما يمكنك الحصول عليها بنسبة خصم 15% باستخدام كود خصم باث اند بودي. قد تتساءل عن أفضل شمعة في باث اند بودي المتوفرة في السوق، ولهذا في هذه المقالة، ستتم مناقشة العديد من أفضل شموع باث اند بودي ذات التصنيف الأعلى بالتفصيل.

نمت الشموع المعطرة بشعبية كبيرة في السوق في جميع أنحاء العالم مع انتشار شموع باث اند بودي بين الشركات الرائدة. روائحهم أصلية ويتم الاستمتاع بها على مستوى العالم في كثير من الأشكال والعطور. سوف تحب طريقة اشتعالها التي توفر الدفء والرائحة الذكية. ليس من قبيل الصدفة أو الخطأ أن يشار إلى باث اند بودي شموع على أنها الأفضل في العالم، ولكن يرجع ذلك إلى طريقة الانتشار وجودة الخامات والعطور المميزة. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هذه الشموع رائعة، فواصل قراءة هذه المراجعات الشاملة عن أفضل شمعة في باث اند بودي.

باث اند بودي أروما ثيرابي لتخفيف التوتر بثلاث فتلات

باث اند بودي أروما ثيرابي لتخفيف التوتر بثلاث فتلات

إذا كان الأوكالبتوس والنعناع هو نوع رائحتك المفضل، إذن ستحب شمعة باث اند بودي من هذه الفئة. يأتي هذا المنتج بمزيج من هاتين الرائحتين وهو مثالي للعلاج بالروائح للجسم والتنفس. إذا كانت أيامك متعبة ولديها الكثير في ذهنك، فإن هذه العطور ستساعدك على الاسترخاء وتريح عقلك. لا داعي للتساؤل عن وقت احتراق هذه الشموع لأنها يمكن أن تحترق لمدة تتراوح من 25 ساعة إلى 45 ساعة. الفتائل والشمع النباتي يوفران وقت الاحتراق الطويل والمتانة التي تدوم لساعات كثيرة.

إذا كنت حذر بشأن البيئة والكائنات الحية الأخرى في منزلك، فستكون هذه الشمعة هي أفضل خيار لك. يصنع هذا النوع من الشموع من الزيوت العطرية الطبيعية. نتيجة لذلك، فهي آمنة على البيئة والحيوانات. يبلغ عرض أفضل شمعة من باث اند بودي 4 بوصات وطولها 3.5 بوصة، مما يجعله مثاليا لتقديمه كهدية والعبوة تكون ممتازة على الرغم من أنها قد تختلف من حيث وقت الانصهار.

العودة إلى القائمة ↑

شمعة باث اند بودي باريس كافيه المعطرة 3 فتلات

شمعة باث اند بودي باريس كافيه المعطرة 3 فتلات

إذا كنت تحب قضاء الوقت في الغابة خلال فصل الخريف والاستمتاع بالنسيم المنعش الباريسي المميز، فإن شمعة باث اند بودي بعطر باريس كافيه ستنعش ذاكرتك. أكثر من ذلك، سوف يساعدك ذلك على استعادة ذلك الوقت الرائع من الماضي. يتم صنع أفضل شمعة في باث اند بودي عن طريق مزج القهوة الفرنسية والتفاح الأحمر الهش والرحيق الذهبي، والتي تعود إلى هذه التجربة الممتازة. يأتي هذا المنتج مع ثلاث فتائل تحترق لمدة 45 ساعة. عطر باث اند بودي باريس كافيه سيكون مثالي لتقديم الهدايا بفضل جمالها وحجمها الذي يصل إلى 350 جرام.

تم تصميم شمعة باث اند بودي باريس كافيه من مزيج من القهوة والزيوت الطبيعية العلاجية. يتم صنعها من زيوت عطرية بأعلى تركيز والفتائل المستخدمة خالية من الرصاص، ويتم الحصول على الشمع من مواد نباتية طبيعية. لذلك فهي آمنة للاستخدام وستحب الطريقة التي تعمل بها الفتائل الثلاثة أجواء إضافية رومانسية. إذا كنت تتساءل عن نظافة الشمعة أثناء احتراقها، فلا داعي لذلك مع هذه الشمعة حيث يذوب الشمع بشكل متساوي ومتسق. إلى جانب ذلك، لا تحترق النيران، مما يوفر الراحة وتجربة متسقة وجميلة بودن دخان تماما.

العودة إلى القائمة ↑

 شمعة باث اند بودي بخلاصة شجر الماهوغاني

شمعة باث اند بودي باريس كافيه المعطرة 3 فتلات (2)

يمكن أن تكون من النوع الذي يحب مظهر واستخدام الأخشاب عالية الجودة مثل الماهوغاني والتي تعطي رائحة مميزة وراحة في النفس والجسم. لذلك سوف تحب شمعة باث اند بودي بخلاصة شجر الماهوغاني ذات العطر البري الرائع. كثافة خشب الساج الماهوغاني الشمعي عالية وتعزى إلى مظهرها الرائع ورائحتها التي تملأ المكان بكل سهولة. إذا كنت تبحث عن أفضل شمعة في باث اند بودي مع بعض الأجواء الإضافية، فإنك في المكان الصحيح. تأتي الشمعة بثلاث فتائل وتحترق خلال مدة تتراوح من 25 وحتى 40 ساعة. لذلك، لا داعي للقلق بشأن انطفاء الشمعة في اليوم الأول من الشراء.

تأتي الشمعة من زجاج بني صلب وملصق أبيض مضمن يجعل الشمعة بأكملها تبدو كلاسيكية وقيمة. رائحتها مذهلة وتزن نحو 300 جرام مما يجعلها قيمة للغاية. في المرة القادمة التي تبحث فيها عن شيء لتقدمه كهدية لصديق، يمكنك التفكير في هذه الشمعة حيث انها مناسبة لتقديم الهدايا.

العودة إلى القائمة ↑

شمعة باث اند بودي بالبلسم المنعش

شمعة باث اند بودي بالبلسم المنعش

إذا كنت تبحث عن شمعة الاستحمام والجسم التي تملأ الغرفة بأكملها برائحة لطيفة، فعليك التفكير في الذهاب إلى شمعة باث اند بودي بالبلسم المنعش التي تأتي بثلاث فتلات. شكل وتصميم الشمعة لافت للغاية، والروائح تساعد على تخفيف توتر الشخص المرهق و تعزيز الاسترخاء. لا داعي للقلق إذا كانت غرفتك كبيرة لأن الشمعة تأتي بثلاث فتائل توفر أجواء مريحة للغاية. الأمر المذهل هو حقيقة أن الفتائل والشمع النباتي المستخدم في صنع هذه الشمعة يعزز عمر الشمعة الطويل كما أنها آمنة على البيئة والحيوانات.

تحترق الشمعة بشكل نظيف، وذلك بفضل حقيقة أنها تذوب بشكل متساوي مما لا يشوه مظهرها أثناء الاحتراق. ستحب أيضا غطاءها الذي يساعد على إطفاء اللهب. عندما تحتاج إلى إطفاء الشمعة، ما عليك سوى وضع الغطاء في الأعلى. معدل احتراق الشمعة يكون من 25 إلى 45 ساعة، مما يضمن لك خدمتها لفترة طويلة كما تستمتع بقيمة ما انفقته فيها. يبلغ عرض الشمعة 4 بوصات وطولها 3.5 بوصة، مما يجعل لها حجما مثاليا لتقديمها كهدية.

العودة إلى القائمة ↑

شمعة باث اند بودي بالزنجبيل والبرتقال

شمعة باث اند بودي بالزنجبيل والبرتقال

سوف تحب هذه الشمعة المصنوع من مزيج من الزنجبيل الطبيعي و البرتقال على هيئة خليط ممتاز من الزيوت الأساسية في كل مكون فيها. ما لا يصدق في هذه الشمعة هو حقيقة أن روائحها تقدم العلاج بالروائح لمرضى التنفس وللجسم أيضا. قد تحتاج إلى التفكير في هذه الشمعة عندما تشعر بالتعب والازدحام وتشبع الذهن. تساعدك أفضل شمعة في باث اند بودي على الاسترخاء والراحة بعد يوم طويل متعب. بفضل غطاء إطفاء اللهب، لن تضطر إلى إطفاء الشعلة وما عليك سوى وضع غطاءها في الأعلى.

شمعة باث اند بودي وركس للعلاج العطري المعطر بالزيوت الأساسية لكل من البرتقال والزنجبيل تأتي مع وقت حرق رائع من 25 إلى 45 ساعة . إلى جانب مظهرها الجذاب، تأتي بحجم 4 بوصات وطول 3.5 بوصة وهو حجم مثالي لتقديم الهدايا. يمكن التمتع بخصم مميز على جميع شموع باث اند بودي من خلال استخدام كود خصم باث اند بودي الحصري من موقعنا زاد كوبون.

العودة إلى القائمة ↑

شمعة باث اند بودي بالزيوت الأساسية المنعشة

شمعة باث اند بودي بالزيوت الأساسية المنعشة

مزيج المكونات المصنوع منها شمعة باث اند بودي بالزيوت الأساسية مذهل. تتكون الشمعة من خليط من مستخلصات شجرة الكينا والصنوبر، و خشب الأرز والزيوت الأساسية. الأمر المذهل هو حقيقة أن هذه المكونات طبيعية 100٪. لذلك ليس لديك أي سبب للقلق بشأن سلامة البيئة والحيوانات. الرائحة منعشة وهادئة ويحترق الشمع ثلاثي الفتل خلال فترة لا تقل عن ساعتين تقريبا، مما يضمن رضاك في أفضل وقت ممكن. لذلك، يمكنك إنفاق أموالك التي كسبتها بصعوبة على هذا المنتج دون خوف على هدر المال.

مع أفضل شمعة باث اند بودي، لن تهتم باللهب الذي تخرجه الشمعة، حيث تأتي بغطاء يطفئ اللهب. ما عليك سوى وضع الغطاء في الأعلى وستنطفئ الشعلة. الشمعة معبأة في حاوية جميلة مع صورة جذابة لزراعة خشب الصنوبر حولها، لا تحتاج إلى التفكير مرتين في إهدائها لشخص ما كهدية. يبلغ طولها حوالي 3.5 بوصات وحجمها 4 بوصات مما يجعلها أكثر ملاءمة لمنح شخص ما كهدية خاصة. إلى جانب ذلك، تأتي مع عبوات متنوعة تناسب الهدايا.

العودة إلى القائمة ↑

شمعة باث اند بودي بزهور الكرز 

شمعة باث اند بودي بزهور الكرز

الجمال الذي يأتي مع شمعة باث اند بودي بزهور الكرز سوف يترك منزلك برائحة عطرة رائعة. لأنها تأتي مع إزهار الكرز اليابانية مصنوعة من خشب الأرز، إزهار الكرز اليابانية و بتلات الميموزا. سيساعدك هذا العطر الرائع على استرخاء عقلك ويتركك مسترخيا لأنه يعزز بيئة هادئة. يصنع هذا الشمع من أزهار الكرز الأبيض والأحمر والشمع الأبيض. مع الفتائل الثلاثة المتمركزة بشكل احترافي في المركز، ستحب مظهرها الجذاب.

الأمر المذهل هو حقيقة أن الشمع يتم الحصول عليه من مواد نباتية وأن الفتائل خالية من السموم. لذلك فإن أمان هذه الشمعة هو الأمثل للبيئة الهادئة. يحترق الشمع بشكل نظيف مع ذوبان الشمع المتساوي والمتسق. لا يجب أن تقلق بشأن وقت انتهاء الشمعة لأنها تستمر لمدة 45 ساعة مع الإشعال المستمر.

إنه وقت كافي للاستمتاع بقيمة أموالك وتأتي الشمعة بغطاء معدني عليه ملصق الشمعة لأمانها ومظهرها الرائع. نظرا لمظهرها الجميل والأنيق، وحجمه البالغ 4 بوصات، فإن شمعة باث اند بودي بزهور الكرز تعتبر مثالية للاستخدام في الحمام وفي أي مكان في المنزل بأمان كامل.

العودة إلى القائمة ↑

ما الذي يميز شموع باث اند بودي؟

لدينا جميعا روائحنا المفضلة، وبفضل ماركة باث اند بودي وركس الشهيرة، يمكننا جميعا الاستمتاع بالروائح التي نحبها بطرق مختلفة وحصرية من الشركة. منذ تأسيس الشركة في عام 1990، تعلق الكثير من الناس بعطورهم الجميلة التي لا تنسى وقد تتساءل عن سبب تميز هذه العلامة التجارية، وذلك فإن الأسباب التالية توضح استفساراتك بشكل تفصيلي.

  • لدى العلامة التجارية الكثير من الروائح للاختيار من بينها، حيث يمكنك حاليا الاستمتاع بأكثر من 138 عطرا مختلفا ومميزا من الشركة والتي تأتي جميعها من مصادر طبيعية بنسبة 100%.
  • يمكنك الوصول إلى العلامة التجارية بسرعة كبيرة من خلال المنصات الاجتماعية مثل فيسبوك أو تويتر حتى أنك تتلقى إشعارات بالصفقات والمبيعات في هذه المنصات عبر الإنترنت.
  • تعمل الشركة على مستوى العالم في غالبية الدول وفي جميع الدول العربية مثل مصر والسعودية والامارات والكويت وعمان وغيرها الكثير، وتمتلك الشركة أكثر من 1600 متجر حول العالم.
  • تصنع العلامة التجارية منتجات فريدة خاصة للرجال مثل العطور المخصصة للرجال وكذلك العطور المخصصة للنساء وكذلك عطور أخرى لكافة الأذواق.
  • إنه لأمر لا يصدق أن تصدر الشركة ما يقرب من 200 عطر جديد كل عام. وهذه الميزة الحصرية تجعلك تتشوق إلى معرفة جميع العطور الجديدة الخاصة بهم.
  • تمكنت منتجات الشركة من جمع العديد من المعجبين الذين يشعرون بالحنين إلى الماضي. بهدف تقدير قاعدة المعجبين بها وتنويرهم، تمتلك العلامة التجارية موقعا إلكترونيا يحمل اسم الشركة ويعرض الموقع صورا لمتاجر المدرسة الكلاسيكية ومنتجات عتيقة والعديد من الإصدارات الحديثة.
  • في عام 2000 تم إصدار أحد أقدم العطور العالمية في نوعية حديثة من شموعها وهو مجموعة سويت بي الرائعة التي تعتبر من أقدم العطور التي عرفها العالم.
  • تحصل العطور المخفضة للعلامة التجارية على طلب كبير لدرجة أنها تطلق الروائح التي كانت شائعة في التسعينيات، على سبيل المثال العطور الكلاسيكية من الخيار والبطيخ والفانيليا وزهور القطن.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

زاد كوبون
Logo
Enable registration in settings - general