كيف أحصل على كوبون الخصم على الانترنت ومتى يكون التسوق في المتجر أفضل؟

ستضع بعض المتاجر الرموز الترويجية على موقع الويب الخاص بها وهو أمر مريح للغاية، ولكنه قد لا يكون أفضل خصم متاح لطلبك. هناك أيضا العديد من الحالات التي توجد فيها أكواد خصم لمتجر معين، ولكنها غير مدرجة في موقع المتجر على الإطلاق. هذا هو المكان الذي يكون فيه القليل من البحث عن كوبون خصم مناسب مفيد للغاية في الحصول على خصم رائع.

طرق العثور على أفضل قسائم الشراء على الانترنت

  1. ابحث عن كوبونات التسوق عبر الإنترنت على موقع زاد كوبون، حيث يسهل العثور على القسائم عندما تكون قد حددت بالفعل بائع التجزئة الذي تريد الشراء منه. توجه إلى الصفحة الرئيسية في الموقع وانقر فوق العدسة المكبرة الموجودة أعلى الصفحة لبدء البحث. اكتب اسم المتجر الذي تبحث عنه، وبعد ذلك يمكنك تحديد صفحة المتجر والصفقات الأخيرة وحتى منشورات المدونة ذات الصلة لمزيد من المعلومات.
  2. قم ببحث عام على الإنترنت وما عليك سوى إدخال اسم المتجر وإضافة كلمة كوبون أو رمز نرويجي أو كود خصم إلى اسم المتجر في محرك البحث المفضل لديك. يجب أن يظهر هذا مجموعة متنوعة من المصادر للعثور على قسائم شراء ورموز ترويجية لهذا المتجر.
  3. ابحث عن طراز المنتج، حيث ربما لا تعرف المتجر الذي تريد الشراء منه، لكنك تعرف العنصر الذي تريد شراءه. إذا كنت قد حددت طراز معين من التلفزيون على سبيل المثال، يمكنك البحث عن رقم الطراز على موقع كوبون الخصم لمعرفة ما إذا كان قد تم إدراج أي صفقات لهذا المنتج. يعد استخدام رقم الطراز طريقة سريعة لتحديد العنصر الذي تبحث عنه بالضبط والحصول على الرمز الترويجي المناسب.
  4. ابحث عن المتاجر التي تبيع المنتج الذي تريده. إذا كنت لا ترى صفقة حالية، فقد تضطر إلى المضي قدما ومعرفة المتاجر التي تبيع العنصر الذي تريده. استخدم محرك بحث لكتابة رقم الطراز، أو إضافة العلامة التجارية ورقم الطراز مع بعض، للعثور على المتاجر التي تبيع العنصر. حدد أيا من المتاجر التي تشعر بالراحة في الشراء منها، ومن هناك يمكنك استخدام تقنية البحث حسب المتجر لمعرفة ما إذا كانت هناك أي قسائم خصم متوفرة.
  5. اشترك في قائمة البريد الإلكتروني للمتجر. سترسل لك متاجر معينة قسيمة على الفور إذا قمت بالتسجيل للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. قد تكون بعض القسائم المرسلة إلى المشتركين في البريد الإلكتروني عبارة عن أكواد تستخدم لمرة واحدة، مما يعني أن الرموز يتم إنشاؤها لتكون مخصصة لهذا المشترك ولا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. في أوقات أخرى، يكون النقر فوق رابط في البريد الإلكتروني للمتجر هو الطريقة الوحيدة للحصول على الخصم.
  6. تحقق من جميع صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمتجر. قم بعمل إعجاب أو متابعة متجر على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد يتم إخطارك بقسيمة الشراء المتوفرة أو الرمز الترويجي المتاح بشكل فوري. حتى إذا لم يكن لديك حساب على أحد هذه المواقع، فقد تظل قادرا على عرض صفحة المتجر لرؤية قسيمة مدرجة حصريا هناك.

فيما يلي قائمة بأكواد خصم المتاجر

العودة إلى القائمة ↑

متى يكون التسوق في المتجر أفضل من التسوق على الانترنت؟

على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت قد يكون ملائما لغالبية الأشخاص الذين يبحثون عن توفير كبير، إلا أنه ليس دائما الخيار الأفضل عند استخدام قسائم الشراء. في بعض الأحيان يكون من الأفضل التسوق في المتجر بدلا من ذلك. على سبيل المثال، تقتصر بعض العروض على المتاجر فقط وعادة ما تكون هذه محاولة لجذب العملاء إلى المتجر الفعلي لأنهم سيكونون عرضة لإنفاق المزيد.

إذا كنت تفضل عدم دفع رسوم الشحن، فهذا وقت آخر للتسوق داخل المتجر، وإذا كان بإمكانك ذلك سيكون أفضل في هذه الحالة. لنفترض أن حد الشحن المجاني مرتفع جدا بالنسبة لميزانيتك، أو لا يوجد رمز تسويقي، سيكون من الأفضل التوجه إلى المتجر الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة أن يقوم تجار التجزئة المختارون بجعل العناصر أرخص في المتجر مقابل الإنترنت. عند إدراج المنتجات على الإنترنت، يمكن إضافة رسوم الشحن أو الرسوم الأخرى إلى التكلفة وفي هذه الحالات، يمكنك توفير المزيد من خلال التسوق شخصيا.

وقت جيد آخر للتسوق في المتجر هو عندما يقدم بائع التجزئة مكافأة للقيام بذلك. ينتشر هذا النوع من المواقف بشكل خاص في يوم الجمعة السوداء، عندما يأمل تجار التجزئة في جذب المزيد من المستهلكين للمتجر الفعلي لإنفاق المزيد. غالبا ما تكون هذه الإضافات في صورة قسائم المكافأة لمساعدتك على توفير المزيد عند الشراء.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

زاد كوبون
Logo
Enable registration in settings - general